Toggle navigation
الصفحة الرئيسية
تصفح
العدد الحالي
بالعدد
بالمؤلف
بالموضوع
فهرس المؤلفين
فهرس الكلمات الرئيسية
معلومات عن الدورية
عن الدورية
الأهداف والنطاق
هيئة التحرير
أخلاقيات النشر
عملية مراجعة النظراء
دليل المؤلفين
ارسال المقالة
اتصل بنا
تسجيل الدخول
التسجيل
المؤلف =
Salah Abdel Ghany، Nesrine
عدد المقالات:
1
Programme proposé basé sur la réflexivité pour développer les compétences la lecture critique des enseignants de FLE en cours de service
المجلد 213، العدد 213، أغسطس 2016، الصفحة
61-123
Dina Mahmoud Essawy؛ Nesrine Salah Abdel Ghany
عرض المقالة
PDF 1.34 M
مشاهدة على SCiNiTO
المقالات الجاهزة للنشر
العدد الحالي
أرشيف الدورية
المجلد 262 (2024)
المجلد 261 (2024)
المجلد 260 (2023)
المجلد 259 (2023)
المجلد 258 (2023)
المجلد 257 (2023)
المجلد 256 (2022)
المجلد 255 (2022)
المجلد 254 (2022)
المجلد 253 (2022)
المجلد 252 (2021)
المجلد 251 (2021)
المجلد 250 (2021)
المجلد 249 (2021)
المجلد 248 (2020)
المجلد 247 (2020)
المجلد 246 (2019)
المجلد 245 (2019)
المجلد 244 (2019)
المجلد 243 (2019)
المجلد 242 (2019)
المجلد 241 (2019)
المجلد 240 (2018)
المجلد 239 (2018)
المجلد 238 (2018)
المجلد 230 (2018)
المجلد 229 (2017)
المجلد 228 (2017)
المجلد 224 (2017)
المجلد 214 (2016)
المجلد 213 (2016)
المجلد 212 (2016)
المجلد 211 (2016)
المجلد 210 (2015)
المجلد 209 (2015)
المجلد 208 (2015)
المجلد 207 (2015)
المجلد 206 (2014)
المجلد 205 (2014)
المجلد 204 (2014)
المجلد 203 (2014)
المجلد 202 (2014)
المجلد 201 (2013)